IMLebanon

“قوى الامن”: توقيف مطلوب ومروجي مخدرات

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ عن انه “بتاريخ 26/2/2018، توافرت لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية معلومات عن تواجد احد الاشخاص المطلوبين للقضاء بجرم مخدرات في محلة فرن الشباك.
على الاثر، قامت قوة من المكتب المذكور بتوقيف المشتبه فيه على متن سيارة نوع “كيا بيكانتو”، ويدعى: ب. ب (مواليد عام 1987، لبناني)، ضبط في حوزته كمية من مادة الهيرويين، وهو مطلوب للقضاء بموجب 5 مذكرات توقيف وخلاصات أحكام بجرائم: مخدرات، سرقة دراجات آلية.

كما قامت القوة برصد مصدر المخدرات للمشتبه فيه، حيث تم الانتقال بمؤازرة قوة من قسم مكافحة الارهاب والجرائم الهامة / المجموعة الخاصة إلى محلة مزرعة يشوع، وجرى توقيف، كل من السوريين: ع.ع. (مواليد عام 1988) و ن.ع. (مواليد عام 1995) على متن سيارة نوع “هيونداي” على الرغم من محاولة سائقها الفرار.

وبمداهمة مكان اقامتهما في محلة النبعة، تم ضبط حقيبة تحتوي كمية من المخدرات.

أما المضبوطات فهي على الشكل الآتي:

/222/غ قائم من مادة الماريجوانا، /156/غ قائم من مادة حشيشة الكيف، /143/غ قائم من مادة السيلفيا، /59/غ قائم من مادة الهيرويين، /26/غ قائم من مادة ال MDMA، /6,5/غ قائم من مادة الكوكايين، /1210 / حبات كبتاغون، 645 حبة ECSTASY ، /298/ حبة ترامادول، / 80/ حبة كاريزول، /11/ عبوة كيتامين و/6/ زجاجات كناكيمو. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.