IMLebanon

سامي الجميل زار مطر

إستقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، قبل ظهر اليوم، في دار مطرانية بيروت المارونية في الأشرفية، رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل يرافقه نائبه الوزير السابق الدكتور سليم الصايغ وعضو المكتب السياسي الأستاذ فرج كرباج وأجرى معه جولة أفق حول مواضيع الساعة على الساحة المحلية، لا سيما الإنتخابات النيابية المقبلة.

 

وقال النائب الجميل بعد اللقاء: “نأتي دائما إلى مطرانية بيروت المارونية لأخذ بركة سيدنا بولس والاستفادة من إرشاداته. ونحن على يقين أن المطران مطر يحب لبنان ويحرص عليه.ونحن مع كل شخص يحب لبنان ويحرص عليه، خصوصا إذا كان إنسانا طيبا مثل سيدنا بولس، الذي ينظر إلى كل الأشياء بترفع وينظر إلى الحياة السياسية في لبنان بطريقة مميزة. نزور المطران مطر لنأخذ منه الحكمة والروح النضالية لنتابع مسيرتنا”.

 

وردا على سؤال حول حزب الكتائب الذي سيكون الخاسر الأكبر من القانون الإنتخابي الجديد، كما تشير بعض إستطلاعات الرأي، قال: “نحن نحمل لواء الناس، وهم يقررون وليس المحللون، يقررون إذا أرادوا أن يكملوا مشوارهم مع طريقة الحكم الموجودة اليوم، التي يعاني منها كل اللبنانيين، أو يريدون شيئا جديدا وصادقا وعملا سياسيا أخلاقيا يرتكز على الصدق أو يريدون العمل السياسي الموجود اليوم. هذا هو قرار الناس وليس بمقدور أحد أن يقرر عنهم”.