IMLebanon

سعد: نرغب بالتحالف مع “الكتائب”

أكد مرشح “القوات اللبنانية” في البترون الدكتور فادي أن “القواعد التي على أساسها تبني “القوات” تحالفاتها الإنتخابية هي، أولا اختيار وجوه جديدة تحدث بالممارسة تغييرا في اسلوب التعاطي السياسي مع الناس والقضايا الوطنية، وتعمل على مواجهة الفساد السياسي والإداري، واستكمال المواجهة في محاربة الفساد التي بدأتها القوات من خلال أداء وزرائها ونوابها”، مشددا على أن “خيارها الأولي في ما يخص التحالفات، هو التحالف مع الأطراف السياسيين الذين لها معهم نفس التوجه السياسي”.

وأوضح سعد، خلال لقاء انتخابي، أن “القوات ترغب وترحب بالتحالف مع الكتائب في دائرة الشمال الثالثة وتحديدا مع النائب سامر سعادة في البترون، وتسعى لانضمامه إلى لائحة القوات في هذه الدائرة”.

وقال: “إن قواعدنا المشتركة تضغط باتجاه هذا التحالف”، كاشفاً عن ان رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع أبلغه “موافقته وترحيبه في حال رغب الكتائب في التحالف”.

وشدد على أن “المحادثات مستمرة مع الكتائب لصياغة التحالف المنشود بين الفريقين اللذين تجمعهما المبادىء ولا تفرقهما التفاصيل، وذلك انطلاقا من قناعة راسخة لدى القوات بأنه إذا فاز مرشح الكتائب تكون انتصرت القوات، وإذا فاز مرشح القوات تكون انتصرت الكتائب”.