• Subscribe to newsletter

وزير السياحة أطلق شعار LEBANON PASSION FOR LIVING

أطلق وزير السياحة أواديس كيدانيان شعار “Lebanon Passion for Living” الجديد للترويج للبنان عالميا. وكانت جمعية Rethinking Lebanon قد أطلقت مسابقة برعاية وزارة السياحة لإيجاد شعار جديد للبنان، شارك فيها طلاب المدارس والجامعات وفئة كبيرة من المغتربين.

وخلال الاحتفال الذي أقيم ضمن مؤتمر “Empowering Youth” في فندق “هيلتون” – سن الفيل، برعاية وزير السياحة، وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى جوائز مالية قيمة: الأولى 4 ملايين ليرة لبنانية، الثانية مليونان والثالثة مليون ليرة، مع الإشارة الى أنه قد تم إطلاق مقطع ترويجي (trailer) عن لبنان يحمل الشعار الجديد.

في الكلمة الترحيبية، حض رئيس “Rethinking Lebanon” جهاد الحكيم الشباب على “أخذ مركزهم الطبيعي الذي يحتم عليهم الوجود في مراكز القرار، أكان على الصعيد الإقتصادي، الإجتماعي أو في غيرهما من المجالات”. وركز على أن “الشباب اللبناني هو حاضر لبنان قبل أن يكون مستقبله”. أما راعي المؤتمر فتطرق في كلمته الى أهمية دور الشباب في “تظهير صورة جديدة للبنان”، مثنيا على “المبادرات التي تطلق في هذا الاتجاه وانعكاساتها الإيجابية على الداخل”.

وشارك في المؤتمر محاضرون شباب وخبراء فنلندنيون، وشهد إطلاق مبادرات عملية وتشجيعية “لدفع الشباب الى تحمل مسؤولياتهم والعمل على الدفع بلبنان قدما”.