IMLebanon

ريفي: لن نتراجع ومستمرون بمعركتنا

توجه الوزير السابق اللواء أشرف ريفي إلى الأجهزة الأمنية قائلا: “لا رهان لدينا إلا عليكم، وعليكم فقط، نوجه إليكم التحية دائما”، داعيا إياها إلى “عدم إضاعة الوقت في ملاحقة مناصريه والتلهي عن خدمة الوطن وحفظ أمنه وصونه، لدينا تمن عليكم، يا اخوان لا تضيعوا الوقت في ملاحقة عناصرنا ومناصرينا، اتركوا اللعبة الديمقراطية تأخذ مجراها الطبيعي، وأنتم عليكم أن تحفظوا الأمن لتأمين الأجواء الديمقراطية حتى يكون هناك خيار حر للمواطن”.

وأضاف خلال حفل عشاء أقامه على شرف الإعلاميات والإعلاميين في الشمال: “سبق وقلنا إننا لن نستكين ولن نضعف مهما تدخلتم أمنيا. إن الوطن بحاجة إليكم حتى تتفرغوا لحفظ الأمن وصونه. وانطلاقا من كوني زميل سابق، وانطلاقا من محبتي ومن كوني أراهن عليكم أنتم فقط، أقول لكم لا تضيعوا وقتكم، فنحن لن نتراجع، وخبرتنا في الأمن ربما تفوق عمركم، فلن نتراجع نهائيا ونحن مستمرون بمعركتنا مهما كلف الأمر”.

كما وهنأ ريفي اللبنانيين بعيد الفصح المجيد الشرقي والغربي، وقال: “نعم نحن نشكل وإياكم نموذجا للعيش المشترك الذي نجسده في لبنان، ونجعل من هذا الوطن كما قال البابا يوحنا بولس الثاني الراحل، وطن الرسالة”.