IMLebanon

“التيار” و”الطاشناق”: سنكون سويا مهما كانت المصلحة الانتخابية

أكد النائب هاغوب بقرادونيان على أن: “اليوم نحن مع العهد وندعمه لذلك لا نستطيع الا ان نكون دائما مع التيار، مضيفا “في كل مرة كان التواصل دائما، لكننا احببنا ان نجتمع اليوم سوية في مقرنا لنؤكد للجميع اننا في أصعب الظروف بدءا من العام 2005 كنا حلفاء وفي العام 2009 أيضا واليوم أيضا”.

ودعا، خلال زيارة وفد من “التيار الوطني الحر” برئاسة وزير الخارجية جبران باسيل مقر حزب الطاشناق في برج حمود “كل الناخبين في مواقع وجودهم الى “انتخاب لوائح التيار والطاشناق، وحيث لا وجود للطاشناق ادعوهم لانتخاب لوائح التيار لأننا نعمل معا ليس للانتخابات فقط بل لبناء الوطن والعبور الى الدولة ومحاربة الفساد”.

من جهته، أكد باسيل على:” وحدة الحال بين التيار الوطني الحر والطاشناق بالتكتل النيابي الذي صمد في اصعب الظروف بين الطرفين”.

واضاف: “علينا ان نكون سوية في كل المناطق اللبنانية مهما كانت المصلحة الانتخابية، وهذا ما حصل باختيار مرشح مشترك بين الطاشناق والتيار وهو الكسندر ابراهيم ماطوسيان اذ لا فرق من سينجح لأننا سنكون في التكتل الواحد الذي سينشأ بعد الانتخابات”.

وختم باسيل قائلا: “يهمنا ان نؤكد ان على الارمن ان يأخذوا تمثيلهم الكامل ليس في النيابة بل في الوزارة والادارة، كونهم يشكلون مكونا اساسيا وهذا هو مشوارنا الطويل الذي جعلنا نبقى في الماضي وفي المستقبل مع الطاشناق في كل هذه السنوات”.