IMLebanon

لائحة “الأمل والوفاء”: سلاح المقاومة لن يستطيع أحد انتزاعه

أكد وزير الصناعة حسين الحاج حسن أننا “سنتوجه جميعا إلى صناديق الاقتراع في السادس من أيار، ولن يغيب منا أحد، وستسجل قرانا في دائرة بعلبك الهرمل أعلى نسبة اقتراع غير مسبوقة لتلبية نداء سماحة الأمين العام السيد نصرالله”.

وتابع وزير الزراعة غازي زعيتر في مهرجان دعم للائحة “الأمل والوفاء” في بعلبك: “نحن مقبلون على استحقاق انتخابي تاريخي لبناء الوطن وتحديد مصيره، نحن لم نعتد على أحد، إنما نرد الاعتداء عنا، فالإدارة الأميركية تبحث وتفتش عن مشروع يتناول سلاح المقاومة، الذي لن يستطيع أحد انتزاعه وهو حق لكل الشعب اللبناني للدفاع عن أرضنا وثرواتنا واستقلالنا وسيادتنا”.

وختم “السادس من أيار دعوة لنا جميعا للتصويت للائحة الأمل والوفاء، وسنحتفل مساء يوم الانتخاب معكم في كل الدوائر الانتخابية على امتداد الوطن”.

وتحدث رئيس المجلس السياسي في “حزب الله” السيد إبراهيم أمين السيد سائلا: “متى تحدثنا طائفيا أو مذهبيا؟ نحن أنشأنا تفاهم بيننا وبين الأخوة في حركة أمل، وأنجزنا تفاهم بيننا وبين المجتمع المسيحي ممثلا بالرئيس العماد ميشال عون، ونحن تعاطينا مع الذين كانوا يشتموننا ويتآمرون علينا ويهددون، بالتجاوب مع طلبهم للحوار معنا، فاستجبنا لجلسات الحوار”.

وقال: “خطابنا وطني في الانتخابات، كما هو وطني في غير موسم الانتخابات، بينما الآخرون لا يملكون قضايا وأهدافا استراتيجية، إلا أن يكونوا ضد المقاومة وضد حزب الله وحركة أمل، ما هي خطتهم لهذا الشعب والوطن؟”.