IMLebanon

فرنجية: سياسة الترهيب لا تدوم

أكد رئيس “تيار المردة” النائب سليمان فرنجية “أننا لا نفرض مرشحين على أي منطقة بل نتحالف مع ممثليها الحقيقيين النابعين من نسيج أهلها”.

وقال فرنجية، خلال غداء تكريمي اقامه المرشح على لائحة “معا للشمال ولبنان” المهندس عبد الله الزاخم في دده، “لدينا حلفاء وأصدقاء نكبر بهم ولا نكبر بأتباع كما يفعل الآخرون. أنا اعتبر نفسي اليوم عنصر دعم وسأعمل من اجل إيصال هذه اللائحة التي تضم، إضافة إلى طوني فرنجية، أصدقاء لي تحالفنا معهم في وقت”. وأضاف: “والأهم أننا لم نفرض على أية منطقة ولا على البترون مرشحًا من خارج إطارها، بل نتعاطى مع الواقع الموجود في المنطقة، ولن نفرض على أية منطقة أتباعًا لنا بل تعاطينا مع كل المناطق عبر أصدقاء وحلفاء، أنا في خدمة اللائحة واتمنى ان شاء الله ان نهنئ بعضنا في 7 أيار”.

وتابع فرنجية: “سنعمل كلنا يدًا واحدة لإنجاح اللائحة وإيصالها إلى بر الأمان، واتكالنا على المحبين لا على من يخاف منا، لأننا لم نستخدم سياسة الترهيب والترغيب يومًا بل استخدمنا سياسة العلاقات والمحبة، فسياسة الترهيب لا تدوم”. وأكد “نحن لم نستغل السلطة إلا لخدمة الناس، كما في الصحة والداخلية وغيرها، ولم نستغل السلطة للاستفادة من ظرف مادي وكل ما فعلناه كان لخدمة الناس وهذا ما ازعج البعض”.

وختم فرنجية قائلًا: “اليوم يتهموننا بالزفت الانتخابي، ونحن نقول إنها وزارة أشغال وموسم ربيع ونريد إيصال الناس إلى منازلها عبر طرقات جيدة. نقوم بواجبنا تجاه هؤلاء الناس ومهما قالوا لن نتوقف عنده لأن ضميرنا مرتاح”.