IMLebanon

المعلوف: زج اسم الرئيس وصوره في الانتخابات ليس سليما

أشار عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب جوزيف المعلوف الى ان “المطلوب ان يسعى الناس لايصال من يستحق الى المجلس النيابي فقد مررنا بتجارب طويلة حاولنا من خلالها التغيير من الخارج أما اليوم فسنغير من الداخل”، داعيا المواطن الزحلي الى “أن يبتعد عمن يتكلمون للهوبرة فقط”.

وقال المعلوف في حديث لـ”لبنان الحر”: “إن عددا من المرشحين في زحلة لا يعرفون معنى الديمقراطية، ويحاولون شراء الأصوات”، آملا في أن يكون المواطن واعيا لرفض الترغيب والترهيب”.

وتابع: “ان تسريب داتا الأشخاص الذين سجلوا في الإغتراب فضيحة كبيرة، وهناك إتصالات يتلقاها المغتربون غير منطقية”، واضاف: “نحترم موقع رئاسة الجمهورية، واتعجب احيانا من استخدام موضوع كتلة العهد علما ان الرئيس هو للجميع وهو الحكم والحاكم فزج إسم رئيس الجمهورية وصوره في إنتخابات نيابية ليس بالأمر السليم ولا يحمل الإحترام لموقع الرئاسة”.

وعن التعاون مع حزب الله، قال: “حتى ولو حصل بيننا وبين حزب الله تعاون ضمن المؤسسات الدستورية نبقى متباعدين جدا بالسياسة”.

وردا على سؤال، قال المعلوف: “نقدم مفتاح زحلة لمن لا يعتبر ان باب زحلة مفتوح له، والحكيم لا يحتاج لمفتاح زحلة فهو يعتبرها بيته”.