IMLebanon

عون ترأس اجتماعا للمجلس الاعلى للدفاع

عقد المجلس الأعلى للدفاع اجتماعا، عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، بدعوة من رئيس الجمهورية ميشال عون وبرئاسته، حضره إضافة إلى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير المال علي حسن خليل، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ووزير العدل سليم جريصاتي.

وحضر من العسكريين: قائد الجيش العماد جوزاف عون، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، مدير المخابرات في الجيش العميد الركن طوني منصور، رئيس فرع المعلومات في الامن الداخلي العقيد خالد حمود، رئيس فرع المعلومات في الامن العام العميد منح صوايا.

وحضر ايضا: مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود، مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس اضافة الى المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير والمستشار العسكري لرئيس الجمهورية العميد بول مطر.

وسيعرض المجلس الأوضاع الأمنية في البلاد والاجراءات المتخذة للمحافظة على الأمن والاستقرار. ويبقي المجلس على مقرراته سرية تنفيذا للقانون. وسبق الاجتماع لقاء بين الرئيسين عون والحريري عرض فيه الأوضاع العامة في البلاد.