IMLebanon

الارز تستعد لاستقبال شاكيرا وماجدة الرومي

تواصل ” لجنة مهرجانات الارز الدولية” اجتماعاتها المكثفة لمواكبة التحضيرات الجارية التي يتطلبها المهرجان في حفلتي شاكيرا وماجدة الرومي، ان كان على الصعيد الفني أو على صعيد الترتيبات اللوجستية الجارية على ارض المدرج وفي محيطه.

وقد حضر الاجتماع الذي ترأسته النائب ستريدا جعجع في معراب، فريق العمل الذي يضم: الشاعر نزار فرنسيس، الاب خليل رحمه، نتالي رحال، شادي فياض، ايلي زيدان وكارين عبيد من شركة (ICE)، اميل عضيمي ومارك مراد من شركة (3D Mapping Factory)، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، المشرفة العامة على المهرجان رولا عريضه، الدكتورة ليلى جعجع، المسؤول اللوجستي اسعد كيروز، غازي جعجع، والخبير ومدقق الحسابات الاستاذ فادي عيد.

وعرضت في الاجتماع شركة (3D Mapping Factory) التصور النهائي لافتتاحية المهرجان مع الموسيقى التصويرية التي وضعها الاب خليل رحمه.

وأبلغ المسؤول اللوجستي أسعد كيروز أبلغ الحاضرين عن انتهاء اعمال توسيع المدرج وفقا لمتطلبات حجم الحضور. وسيبدأ العمل الاسبوع المقبل بتجهيز مواقف السيارات المستحدثة مع انارتها.

وعرضت شركة (ICE) التصميم النهائي للمدرج والمسرح وفقا لاعمال التوسيع التي أنجزت عليه. كما عرضت لتصميم قاعة استقبال كبار الضيوف. ووعدت السيدة نتالي رحال بمفاجآت يجري التحضير لها في المهرجان، هندسيا وفنيا على أرض المدرج وعلى المسرح.