IMLebanon

“مهرجانات الأرز” تستعد للحدث!

أعلنت لجنة “مهرجانات الارز الدولية” انها كثفت اجتماعاتها التحضيرية مع اقتراب موعد انطلاق مهرجانات الارز.

ولفتت في بيان الى أن فريق عمل اللجنة عقد اجتماعا برئاسة رئيسة اللجنة النائبة ستريدا جعجع في معراب في حضور: الشاعر نزار فرنسيس، الاب خليل رحمه، نتالي رحال وكارين عبيد من شركة “ICE” المنظمة للاحتفال، مارك مراد من شركة “3D Mapping Factory”، ايلي رزق من “MTV”، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، المشرفة العامة على المهرجان رولا عريضه، ثائر كرم من شركة “Resolution”، الدكتورة ليلى جعجع، المسؤول اللوجستي عن المهرجان اسعد كيروز، غازي جعجع والخبير ومدقق الحسابات الاستاذ فادي عيد.

وقد شارك رئيس “حزب القوات” الدكتور سمير جعجع في جزء من الاجتماع للاستماع مع الحاضرين الى المشهدية الغنائية الجديدة التي كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها جوزيف خليفة ووزعها مارك ابو نعوم.

وجرى بعدها التباحث مع رزق في التصور الذي يعده لإخراج المشهدية على المسرح. كما عرض كرم لبعض لقطات المواقع الاثرية الخمسة التي أنهى تصويرها والتي يعمل على اعداد فيلما وثائقيا عنها سيعرض في المهرجان. كذلك عرض مراد للمراحل التي قطعتها التحضيرات للـ”3D Mapping” الخاصة بافتتاحية المهرجان التي ترافقها موسيقى تصويرية من تأليف الاب رحمه.الى ذلك عرضت جعجع مع الاختصاصيين وشركة “ICE” والفنيين، آخر التحضيرات والدراسات الجارية للمسرح والاضاءة والصوت والمدرج والمواقف.

وفي الختام، لفتت رئيسة لجنة “مهرجانات الارز الدولية” محبي ومتتبعي مهرجانات الارز الى أن “حفلة الفنانة العالمية اللبنانية الاصل شاكيرا لن تبث مباشرة على الهواء على أي وسيلة اعلامية مرئية”. ودعت هؤلاء الى “الاسراع في حجز مقاعد لهم قبل نفاذ البطاقات”، حتى “لا تضيع الفرصة” عليهم.