IMLebanon

اللمسات الأخيرة… قبل حفلة شاكيرا!

عقدت رئيسة لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” النائبة ستريدا جعجع اجتماعا لفريق عمل المهرجان، في معراب، من أجل وضع اللمسات التنظيمية النهائية قبيل الحفلة الضخمة المرتقبة التي ستحييها الفنانة العالمية شاكيرا مساء الجمعة 13 تموز 2018.

وقد استهلت النائبة جعجع الإجتماع بالتشديد على “وجوب وضع كل الجهود من أجل تنظيم الحفل على أعلى درجات من الدقة والحرفية والمهنية، ولا سيما أن المهرجان أصبح اليوم ذات أهمية كبيرة على الصعيد اللبناني والعربي والعالمي ولم يعد مجرد حدث فني وإنما أصبح أحد الوجوه الثقافية المميزة للبنان في العالم”.

ولفتت إلى أن “مهرجانات الأرز أضحت بفضل الجهود التي بذلناها والتي مكنتنا من تنظيم هذا الحفل الضخم الذي ستحييه الفنانة شاكيرا، محطة مرتقبة على الصعيد العربي والعالمي، والدليل على ذلك هو اهتمام المحطات العربية والعالمية بتغطية هذا الحدث وانعكاسه السياحي على لبنان وتنشيط الحركة الاقتصادية فيه، وبشكل خاص في محافظة الشمال وليس آخرها محطة CNN التي تقدمت من اللجنة بطلب لتغطية مقتطفات منه. ويجب ألا ننسى الإهتمام الكبير الذي أظهرته قناة العربية – الحدث التي بدأت بالتغطية نهار الاحد في الاول من تموز حيث اوفدت الإعلامية نجوى قاسم إلى الأرز خصيصا من اجل إجراء مقابلة مع رئيس بلدية بشري فريدي كيروز عن “مهرجانات الأرز الدولية”، دعا فيها الاشقاء العرب والمغتربين اللبنانيين للتوجه الى لبنان والمشاركة في هذا المهرجان. كما أطلت المسؤولة الاعلامية في لجنة مهرجانات الارز الدولية منى سكر لبكي عبر محطة العربية الاثنين في الثاني من تموز 2018”.

وختمت: “إن اهتمام الإعلام اللبناني والعربي والعالمي بالمهرجان يلقي على كاهلنا مسؤولية كبيرة. فنحن اليوم أحد وجوه لبنان الحضارية، الثقافية الجميلة التي واجب علينا إظهارها بأبهى حللها على الصعيد التنظيمي لإعادة الثقة الى لبنان في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر فيها منطقة الشرق الاوسط”.

وجرى خلال الاجتماع عرض مجمل التحضيرات الخاصة بحفل شاكيرا حيث سيتوجه الى الارز فريق العمل المولج بالتحضيرات المطلوبة منه بدءا من اليوم الاربعاء لاستكمال الترتيبات قبل 13 تموز موعد الحفل المنتظر.