IMLebanon

عازار: لانقاذ لبنان بدل التلهي بالنكد السياسي

اعتبر النائب روجيه عازار أن “الأجدى الالتفاف حول رئيس البلاد لانقاذ لبنان والنهوض به بدل التلهي بالنكد السياسي والكيدية المصلحية الضيقة”، معتبرا أن “تكتل لبنان القوي مستمر في مسيرته الإصلاحية”.

وجاء كلامه خلال افتتاح مكتب الخدمات في التيار الوطني الحر لكسروان – الفتوح، برعاية رئيس التيار وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل وحضوره، وبمشاركة حشد من مسؤولي المنطقة في التيار.

وأكد عازار أن “كل الحملات المشبوهة والمنظمة ضد العهد لن تجعل أملنا يتزحزح ولا أن يفشل العهد”.
وقال إن “التكتل وضع كل الملفات الوطنية والسياسية والاولويات على الطاولة، وشكل لجانا تطال كل زوايا حياتنا اللبنانية وهو التكتل الوحيد الذي يتحرك بالمستوى المطلوب، ورئيسه الوزير باسيل شخصية نادرة بنشاطه وذكائه وافكاره واستراتيجيته”، آملا أن “تشكل الحكومة قريبا فتحقق مشاريع وانجازات للبلد وان يتسلم فيها الوزير باسيل وزارة جديدة ويحولها الى سوبر وزارة فعالة ومنتجة”.

وأضاف: “الدولة كانت غائبة في السابق ولفترة طويلة والى حين عودتها كما نريدها بهمة هذا العهد ورئيسه نحن حاضرون وجاهزون، وهذا المكتب سيفتح بوابه أمام كل أبناء كسروان الفتوح لتسهيل وتأمين الطلبات المحقة تحت سقف القانون والانظمة المرعية وبشفافية تامة وضمن اطار مكافحة الفساد الذي هو اولوية بالنسبة لنا، وهو ملك لكل ابناء المنطقة كما الدولة والوطن ملكنا كلنا، وهو بيت ثاني للتيار الوطني الحر”.