IMLebanon

كبارة تفقد سير أعمال المشاريع في طرابلس

تفقد وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال النائب محمد كبارة “مشاريع البنى التحتية التي تنفذها الشركات المتعهدة في الأسواق الداخلية القديمة في طرابلس، خصوصا في محلة صف البلاط وفي سوق العطارين، حيث اطلع على سير العمل، واستمع الى شكاوى المواطنين والى المهندسين المختصين المشرفين على الأعمال”. ورافق كبارة في جولته أحد المهندسين الاختصاصيين العاملين في مكتبه.

وشدد كبارة على “ضرورة أن تكون الأعمال المنفذة وفق دفتر الشروط”، داعيا المهندسين الى “الاسراع في إصلاح بعض ما شكا منه المواطنون بالسرعة القصوى، والى التنسيق مع الأهالي لأن هذا المشروع في النهاية هو مشروعهم والأسواق هي أسواقهم وتعني كل أبناء طرابلس”.

وأضاف “ما يهمنا أن تكون الأعمال وفقا لدفاتر الشروط، ونحن علينا المراقبة والمتابعة، كي تصل هذه المشاريع الى خواتيمها السعيدة، وبأفضل مواصفات، وإذا لم نفعل ذلك لا يمكن أن ينفذ أي مشروع بصورة صحيحة والتجارب في هذا الاطار كثيرة، ونحن سيكون لدينا مهندس إختصاصي من مكتبنا سيتابع كل الأمور الفنية مع المهندسين المعنيين للوصول الى النتائج الايجابية المرجوة”.

وتابع “نحن نتابع كل شؤون طرابلس وأهلها، وما يهمنا أيضا اليوم هو مكب النفايات حيث سنقف عند كل شاردة وواردة في المشروع الجديد، وسيكون هناك إختصاصيون وخبراء من قبلنا لضمان حسن سير الأعمال، خصوصا أن هذا المشروع غاية في الأهمية الى جانب جمع النفايات وفرزها ويجب أن يكون بمواصفات فنية وهندسية وبيئية عالية، حرصا على سلامة طرابلس وصحة أهلها وبيئتها”.