IMLebanon

سلسلة لقاءات لتيمور جنبلاط

التقى رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، في اطار استقبالاته الاسبوعية في قصر المختارة، عددا كبيرا من الوفود الشعبية والمناطقية، عرضت معه قضايا مطلبية من خدماتية وانمائية وحياتية عامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية، بحضور النواب، اكرم شهيب، بلال عبدالله ووائل ابو فاعور.

وفي هذا السياق، التقى النائب جنبلاط وفدا شعبيا من عائلة ذبيان وعائلات مزرعة الشوف وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي وقاضي المذهب الدرزي الشيخ فؤاد البعيني.

والتقى وفدا من بلدة ميمس، ضم المجلسين البلدي والاختياري وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي>

كما التقى النائب جنبلاط وفدا من المشايخ في بلدة حاصبيا مع رئيس البلدية لبيب الحمرا والمختارين شريف الحمرا ووهيب ابو حمزة للبحث في قضايا متصلة بحاجات ابناء البلدة، فوفدا من بلدة بسابا الشوف ضم المجلس البلدي برئاسة مايز مشموشي، وتجمع شباب البلدة، لشكر النائب جنبلاط دعمه المتواصل للبلدة ورعايته انشطتها ومنها مهرجان الصيف 30 الحالي. ثم مجلس ادارة نادي الصفاء الرياضي الجديد برئاسة غازي الشعار بعد انتخابات الهيئة الادارية الاخيرة، ووفدا ضم امناء الصندوق الناجحين لوزارة الاتصالات في مباراة مجلس الخدمة المدنية لطلب تدخله ودعمه السير بالمرسوم.

ومن زوار المختارة: وفد ضم مشايخ وفاعليات بلدة كفرقوق توايضا وفد من مشايخ وفاعليات بلدة كوكبا تحدث باسمه الشيخ بهيج مغامس، ووفدان من المشايخ والفاعليات والاهالي من عائلتي سرحال والتقي في بلدة تنورة، وكذلك من بلدة عيحا، ووفد مشترك من عائلة الحلبي في كفرقوق والكفير، ومشايخ وفاعليات بلدة ظهر الاحمر، ومن عائلتي غزالة وخضر في عين عطا، والعميد المتقاعد اسماعيل حمدان مع وفد من العائلة.

واستمع النائب جنبلاط الى مطالب من وفود من بلدة العزونية ضم مشايخ وفاعليات، والتقى وفدا من بلدة عماطور تحدث باسمه رئيس البلدية وليد ابو شقرا، فوفد نسائي مشترك من جمعية “تنمية بلا قيود” ورابطة سيدات الجرد والشوف عرضن انشطتهن وطلبن رعايته لها، فوفد من سيدات بلدة الفريديس الشوف لشكر دعمه واهتمامه بخصوص تطوير البلدة ودارها العام، ومن عائلة عزام في عين زحلتا لعرض المشكلة المتعلقة بعاملين في محطة التكرير في البلدة.

وتلقى سلسلة مراجعات من مجالس بلدية بخصوص مشاريعها المختلفة في القرى، ومن جمعيات واندية ومواطنين.