IMLebanon

عبدالله: كنا ونبقى القوة الأساسية التي تحرص على وحدة الجبل

شدد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله، على أن “السلم الأهلي والوحدة الوطنية والعيش الواحد خط أحمر”.

وأشار عبدالله، ممثلًا رئيس “اللقاء” النائب تيمور جنبلاط في العشاء السنوي لجمعية “الإنماء الاجتماعية” في بريح، الذي يعود ريعه لدعم مستوصف بريح الخيري، إلى أن “هذه رسالة الرفيق تيمور جنبلاط، الذي شرفني تمثيله اليوم في بريح. وفي ما يخص المستوصف، كل الشكر لجمعية الإنماء التي دأبت على متابعة عملها بهذا الاتجاه مع البلدية وكل المساهمين، وإنني على ثقة أن من يتولى زمام أموره اليوم يكمل مسيرة المستوصف الريادية”.

ولفت عبدالله إلى أن “سنتين مضت لهذا العهد ووزارة المهجرين في عهدة آخرين، هذا الكلام مطلوب أن نوجهه الى من لا يكمل رسالة اعادة المهجرين، قد يكون لهذا السبب اننا نطالب بثلاثة وزراء، وسنكمل مشوار المهجرين واعادة الناس كافة واعادة الإعمار، فهذا الكلام ليس تحديا لأحد ولا تطاولا على أحد، بل لنؤكد اننا كنا وسنبقى القوة الأساسية التي حرصت وتحرص على وحدة الجبل والبلد”.

وأضاف: “عندما كانت هناك ضرورات للتسويات اجريناها، ولكن على الآخرين ألا يمارسوا سياسة الاستقواء وإضعاف وتطويق من لا يشاطرهم الرأي السياسي. نحن انتهينا من العداوات في لبنان، وعلى الجميع ان يعي ان لدينا عدوا واحدا هو اسرائيل. في لبنان هناك خلاف سياسي، فكل من ينخر بالوحدة الوطنية ويدق المسامير في مداميكها، نقول له احذروا الشعب والناس ونحن لن نسمح بذلك”.