IMLebanon

ضاهر وعقيص: هدفنا واحد

أكد النائب ميشال ضاهر انه “لن يكون هناك عتمة في زحلة، وستنخفض الفاتورة بنسبة 30 في المئة، ونوفر على الدولة خسارة اكثر من 30 مليون دولار، وهذا هو هدفنا كنواب، الحفاظ على المال العام.”

وقال ضاهر بعد لقائه والنائب جورج عقيص في مطرانية سيدة النجاة بدعوة من رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش: ” كانت جلسة فتحنا قلوبنا على بعضها، انا وزميلي الأستاذ جورج، هدفنا واحد ومشترك وهو انماء هذه المنطقة وتخفيف الأعباء عن كاهل الناس. انشاءالله اول مشروع اتفقنا على المباشرة به، وسوف يدرسه زميلي جورج، هو موضوع الكهرباء الذي اطلقته”.

وبدوره، قال عقيص: إن “موضوع الكهرباء مهم جداً، وأخذ حيّز كبير من الإهتمام، ولكن هناك ملفات عديدة اخرى تطرقنا اليها بحضور سيادة المطران، ومنها موضوع المياه في زحلة وشح المياه وقدرات مؤسسة مياه البقاع، وهناك مسألة الطرقات ومسألة الإتصالات كالخليوي والإنترنت وخدمات عديدة يعاني منها المواطن، وستكون موضع اهتمام مشترك بين الأستاذ ضاهر وبيني وبرعاية سيادة المطران درويش”.

وأكد عقيص “ان هدفنا واضح وواحد، وهو مساعدة المواطن على جبه المعضلات الإجتماعية والمعيشية التي يتعرض لها واصبحت كبيرة جداً، وليس لدينا ترف الإختلاف، بالعكس كل خلافاتنا يجب ان نضعها جانباً لمساعدة الناس.”

ولفت الى ان “علاقتي بزميلي النائب ميشال ضاهر علاقة قديمة. خلال الإنتخابات النيابية كنا في لوائح متخاصمة، كان هناك نوع من الإبتعاد السياسي القسري، ولكن اذا شاهد الناس ميشال ضاهر وجورج عقيص متخاصمين سيشعرون بضعف، واذا شاهدوهما متكاتفين ويحملان همومهم من المؤكد انهم سيشعرون بالإرتياح اكثر”.