IMLebanon

مشاريع بشري بين إسحق ومدير في البنك الاسلامي

استقبل عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزيف اسحق في القصر البلدي في بشري، مدير مشاريع الطرق في البنك الاسلامي للتنمية محمد باجنيد، يرافقه وفد من المهندسين من مجلس الإنماء والإعمار، يقوم بزيارة تفقدية على مشاريع الطرق في المنطقة والممولة من البنك في حدث الجبة وبريسات والديمان وحصرون وبزعون وبقرقاشا وبشري.

وشارك في الاستقبال نائب رئيس بلدية بشري يوسف الفخري والمهندس المتعهد جوني حميد كيروز، وعقد اجتماع تطرق خلاله باجنيد والنائب إسحق والوفد المرافق للأشغال المنفذة في المنطقة والمشاريع التي هي قيد التنفيذ. وطلب إسحق من باجنيد “تمويل البنك الاسلامي لتحويرة بقرقاشا والجزء المتبقي من تحويرة بشري لانها ضرورة ومن دونها تكون دورة قاديشا ناقصة”. وأكد باجنيد أن “البنك الاسلامي سيقف كالعادة الى جانب لبنان”، واعدا بـ”تأمين التمويل لتحويرة بقرقاشا والجزء المتبقي من تحويرة بشري.”

بدوره، ثمن إسحق “دور البنك الاسلامي في الوصول الى تحقيق ما كان يتطلع اليه ابناء المنطقة عبر تنفيذ اوتوستراد دورة قاديشا لما له من أهمية على مختلف الاصعدة ولاسيما السياحية منها كما ثمن الدور الذي يقوم به مجلس الانماء والاعمار ورئيسه المهندس نبيل الجسر لجهة الاهتمام بتنفيذ المشاريع الحيوية الانمائية للمنطقة.”