IMLebanon

افتتاح متجر جديد لشركة “ألفا” في طرابلس

افتتحت شركة “ألفا” بإدارة “أوراسكوم للاتصالات” متجرها الجديد في طرابلس، برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح وحضوره، كما حضر رئيس مجلس إدارة شركة “ألفا” ومديرها العام المهندس مروان الحايك والهيئة الإدارية في الشركة وفريق مركز طرابلس وفاعليات.

وأكد الحايك أن “بالنسبة لنا، الشمال منطقة مهمة”، مشيرصا إلى أن “لنا كشركة “ألفا” حضور قوي فيها، حوالي النصف مليون مشترك أي ما يعادل 25% من نسبة المشتركين. وجودنا في طرابلس قديم، ونحن هنا في فرع تم تجديده مؤخرًا ضمن خطة التوسعة التي نقوم بها. نحن هنا منذ العام 2000 وبدأنا بثلاثة موظفين من الشباب والصبايا وأصبح العدد اليوم تسعة، ونقدّم الخدمات لأكثر من سبعة آلاف مشترك في الشهر وهذا العدد إلى ازدياد”.

من جهته، قال الجراح: “نحن هنا اليوم في طرابلس ضمن خطة الوزارة، كما “ألفا”، لأن نكون على تماس مباشر مع المواطن. برأينا، إن موظفي “ألفا” قادرون على تأمين الخدمات الأفضل وأن يكونوا على تماس مباشر مع المواطنين، يعرّفونهم على الخدمات الجديدة وكل منتجات الشركة التي تخدم تطلعاتهم أو احتياجاتهم وهذا أساسي في التعامل مع المواطنين”.

وأضاف: “لقد تابعنا خطة خاصة بالشركات في كل المناطق والمدن الرئيسية، ونفّذنا عملية توسع شاملة ونحن مستمرون بالتوسع إلى جانب المواطن، وهذه مصلحة أكيدة للناس”.