IMLebanon

محفوض للنائب السوري: وقاحتك تشبه وقاحة ضباط الاحتلال السوري

علق رئيس حركة “التغيير” المحامي ايلي محفوض على رد النائب في البرلمان السوري عن مدينة حلب فارس الشهابي على رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل من دون أن يسميه.

وقال، في تغريدة على حسابه على “تويتر” بالقول: ” النائب السوري النظام السوري فارس الشهابي توجه لمن يسيء الى سوريا وأيًا كان المقصود بكلامه لا يحق لك التطاول على أي لبناني بعدما أنزلتم بنا شتى أنواع الإعتداءات أفلم تكتفوا مما اقترفتموه بحقنا.. أفلم تشبعوا من نهبكم لخيراتنا.. أفلا تخجلوا من إحتلال عسكركم للبنان لسنوات طويلة..”


وتابع: “أفلآ تخجل من الحديث عن الفساد في لبنان بينما هو متوارث بنظامكم منذ حافظ الاسد فإياك مرة أخرى أن تتوجه لنا او حتى لأي لبناني فنظامك ارتكب المجازر وتعتقلون مئات اللبنانيين بسجونكم لذا الاجدى بك لو تصمت وأبعد شرورك عنا وإن عاودت الكرة ستسمع الجواب بأقسى من ذلك لذا حلّ عن سمانا.”

وختم: “وقاحتك يا سيد فارس الشهابي تشبه وقاحة رئيسك وكذلك ضباط الاحتلال السوري الذين كانوا يتدخلون ويرتكبون وما شأنك أنت بحكومتنا وتشكيلها وما شأنك بالكهرباء والمياه والنظافة والقانون في لبنان وقبل أن تتوجه لنا بالنصائح أوقفوا اولا آلة القتل بحق الشعب السوري الرافض لظلمكم وطغيانكم.”