IMLebanon

ترزيان استنكر “الاتهامات” ضد شبيب: تضليل للرأي العام

كشف عضو تكتل “لبنان القوي” النائب هاغوب ترزيان أن “إدارة مشروع “إيدن باي” كانت قد تلقت إنذارًا لإزالة بعض العوائق على الطريق أمامها”، مؤكدًا أنه “سيتم التأكد من إزالة المخالفات الموجودة”. وشدد على “أننا لن نستكين إلا عندما نرى الجرافات تزيل كل التعديات عن الأملاك العامة، بما فيها التعديات على أملاك بلدية بيروت”.

واستنكر ترزيان، خلال مؤتمر صحافي عقده في مكتبه، “الاتهامات التي وجهها أحد المقاولين ضد محافظ بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس وأعضاء المجلس البلدي”، معتبرًا أن “المقاول أساسًا متهم ولا يحق له اتهام أحد من خلال الإطلالات الاستباقية التي يقوم بها عبر وسائل الاعلام، وهذا يعتد تضليلًا للرأي العام”. وأضاف: “حتى نحن لا نقوم بإدانة أو تبرئة أي جهة، والمرجع الوحيد هو القضاء”.

ودعا ترزيان إلى “انتظار قرار القضاء ليأخذ مجراه”، مضيفًا: “كوني كنت عضوًا في بلدية بيروت لم يحصل أي طوفان في بيروت خلال 8 سنوات من عملي في البلدية، إلى أن تم التعدي أخيرًا على شبكة صرف المياه، وما حدث أصبح في يد القضاء، وهو في أياد أمينة، ونحن ننتظر النتائج التي ستصدر عن القضاء لنبني على الشيء مقتضاه”.

ولفت إلى أن “ما قمنا به هو إخبار ضد مجهول ليتوسع التحقيق، ولنؤكد أن القضاء يأخذ مجراه بطريقة سليمة. نحن لن نستكين لأن هذا الملف هو الأول الذي يتم فتحه بطريقة جدية”.