IMLebanon

بالصور: إضاءة شجرة ومغارة الميلاد في قصر بعبدا

أضاء رئيس الجمهورية ميشال عون واللبنانية الأولى السيدة ناديا الشامي عون شجرة ومغارة الميلاد في القصر الجمهوري ببعبدا، في احتفال حضره أفراد عائلة رئيس الجمهورية وموظفو المديرية العامة لرئاسة الجمهورية وضباط من لواء الحرس الجمهوري وممثلو وسائل الإعلام التي نقلت وقائع الاحتفال مباشرة.

وتم وضع شجرة الميلاد في البهو الداخلي للقصر، فيما تم وضع المغارة في الباحة الخارجية، وكانت لافتة الزينة الضوئية التي أضيئت بها مداخل القصر وحدائقه.

ثم أنشد اطفال الجوقة الموسيقية لجامعة سيدة اللويزة ترانيم ميلادية بلغات متعددة بقيادة الأب خليل رحمة فيما تولت السيدة داليا فريفر الإنشاد الفردي.

وألقى الرئيس عون كلمة في المناسبة قال فيها: “المجد لله في العلى وعلى الارض السلام والرجاء الصالح لبني البشر”. هكذا بشر الملاك البشرية بولادة يسوع المسيح، وعلينا ألا ننسى أن هذا الطفل هو المخلص. به اكتملت العائلة المقدسة، وبه أيضا وصلت بشارة السلام للبشر أجمعين. هذا العيد هو عيد العائلة، عيد الفرح للأولاد ولجميع الناس. آمل هذه السنة أن يكون عيدا مجيدا ويعود الفرح إلى قلوب الناس، رغم الظروف الصعبة التي نمر بها ولكنها تجعلنا نقدر أكثر أيام الفرح وعلينا أن نفرح معا في هذا العيد. كل عام وأنتم بخير”.

December 6, 2018 07:34 PM