IMLebanon

عكار تتضامن مع الحريري: لسنا مكسر عصا

احتشد عدد من أبناء عكار وفاعلياتها أمام مركز منسقية تيار “المستقبل” في خريبة الجندي في لقاء تضامني مع الرئيس المكلف سعد الحريري التي دعا إليها تيار “المستقبل” في عكار، بحضور النواب: وليد البعريني، طارق المرعبي، هادي حبيش ومحمد سليمان، النائبان السابقان: خالد الضاهر ونضال طعمة، المفتي الشيخ زيد زكريا، رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة وحشد من المواطنين.

وقال الشيخ جديدة: “إن عكار قلب الوطن في قلب الرئيس سعد الحريري. هذا يوم الوفاء لبيت العطاء للدولة والمؤسسات، يوم الوفاء من عكار إلى الدماء الزكية، دماء شهيد الوطن والعروبة دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. إنه وفاء عكار للدولة والمؤسسات والرجل الذي يمثل الإعتدال في الوطن. نقول اليوم نحن خلف الرئيس سعد الحريري لأنه يمثل ضمير الاعتدال”.

وأضاق: “دولة الرئيس أنت تمثل الضمانة لمسيرة الدولة وفي ضمائرنا الخط الأحمر والأزرق وكل الخطوط التي تحكي لوحة الوطن الحبيب. لن تسير السفينة حتى يرضى سعد الحريري فإذا رضيت دولة الرئيس رضينا وإذا غضبت غضبنا ولن يقف لغضبتنا أحد”.

أما المفتي زكريا، فاعتبر أن “هذه الوجوه أتت لتعبر عن حبها للرئيس الحريري. نقولها كلمة واحدة من عكار للمسؤولين والقادة ولكل من أراد أن يسمع: لسنا مكسر عصا ولا نقبل أن يزايد أحد على وطنيتنا”.

وأشار: “لقد تفاءل كل الشعب اللبناني بتكليف سعد الحريري ولن يسحب هذا التكليف أبدا فالمعرقل معروف والمعطل معروف وقد دفعنا الثمن من أجل البحث عن الحقيقة ولن يرهبنا أحد”.

وختم: “من عكار نقول إن الحكم ما ترونه وتسمعونه وإن غدا لناظره قريب”.