IMLebanon

ممثل عون والصراف بتشييع الشهيد يزبك: الجيش لن يسكت على استهدافه

شيّع الجيش اللبناني وبلدة نحلة المجند الشهيد رؤوف حسن يزبك في موكب مهيب.

ووري الشهيد في الثرى في جبانة البلدة بعدما أدت له التحية ثلة من رفاق السلاح، على وقع لحن الموتى الذي عزفته موسيقى الجيش اللبناني، وصلى على جثمانه الشيخ عباس يزبك.

والقى العميد زيدان الذي مثّل وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزيف كلمة، في الاحتفال التأبيني في حسينية نحلة، قال فيها: “لقد كان شهيدنا الغالي رؤوف يؤدي واجبه العسكري بكل تفان واخلاص، فإذا بأيادي الظلام والاجرام تصوب رصاصات الغدر لتصيبه مع رفاقه ويرتفع على إثرها شهيدا بطلا تنحني له الهامات والقامات. لكن الجيش كعادته لن يسكت على استهدافه وسيبقى بالمرصاد لهؤلاء القتلة حتى توقيفهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل، تماما كما سيستمر في تنفيذ العمليات الأمنية الاستباقية لملاحقة عصابات الجريمة، التي تمارس الخطف والسرقة والقتل وتجارة المخدرات وتسعى إلى بث سمومها بين المواطنين”.

وتابع: “شهيدنا الغالي رؤوف، نودعك اليوم أهلا وأصدقاء إلى مثواك الاخير، لكن خصالك الحميدة ومآثرك البطولية ستبقى محفورة في قلوبنا وعقولنا، فنم قرير العين حيث أنت في عالم الخلود، لأن جيشك لن ينساك ولن ينسى عائلتك ابدا، ويعدك أنها ستبقى أمانة في وجداننا وعقولنا”.

وتوجه باسم الصراف وعون من ذوي الشهيد ورفاقه وأصدقائه بأحر التعازي وعميق المواساة، سائلا الله عز وجل “أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته ويمن على الأهل بنعمة الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً

بالصور: جثمان الشهيد يزبك من مستشفى دار الأمل الى بلدته نحلة