IMLebanon

مبادرة “حياتك أهم” لنقل الساهرين مجانا من أماكن سهرهم

أعلن نقيب أصحاب شركات التاكسي في لبنان شارل بو حرب عن “مبادرة “حياتك أهم” الخاصة بليلة رأس السنة لتأمين نقل الساهرين مجانا من أماكن سهرهم في لبنان وقبرص ودبي إلى منازلهم”.

ونوه، في مؤتمر صحافي، بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان شاكرا إياه على “كل الجهود التي يبذلها، فنحن سنكون متواجدين على كل حواجز الدرك في بيروت وجبل لبنان لإيصال كل من تضبطهم القوى الأمنية في حالة سكر مجانا”.

وقال: “أشكر مدير شركة VIP على التعليمات التي وجهها إلى كل العناصر الموجودين أمام أماكن السهر من مطاعم وفنادق بأن لا يسلموا سياراتهم للأشخاص التعبين أو السكرانين والمبادرة فورا إلى الاتصال برقم 1514 لنقلهم، وحيا أمين عام الصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة”.

وأشار إلى أن “بحسب الدراسات العالمية فإن كأسين من الخمر هما الحد الأقصى المسوح به عالميا لقيادة السيارة والليلة نقول “لا تشرب وتقود”، وشارلي تاكسي في لبنان ودبي وأبو ظبي هي إلى جانبكم، ونحن موجودون لنقدم خدماتنا مجانا الليلة لمن هم بحاجة للخدمة ومهمتنا الليلة أن ننقذ الأرواح، شعارنا الأساسي والوحيد لإطلاق هذه المبادرة للسنة العاشرة على التوالي “هو حياتك أهم” وأن نصل إلى نهاية رأس السنة ورقم هاتف الصليب الأحمر لم يرن”.

ولفت إلى أن “المميز هذه الليلة أن تغطيتنا امتدت إلى خارج الأراضي اللبنانية وصارت موجودة في قبرص وليماسول ولارنكا ومن يرغب يمكنه التواصل معنا على رقم 3579932151 كما يمكن للأشخاص الموجودين في دبي وأبو ظبي التواصل معنا على رقم 971566961233، موجها التحية إلى “حليفنا الإستراتيجي في دولة الأمارات مجموعة الجابري غروب إلى كل القوى الأمنية في قبرص والأمارات. ونحن في لبنان موجودون على الرقم 1514. كما وضعنا رقم واتس أب وهو 9613285710 ليخدم المتصلين من دون كلفة وفي جميع نقاط التغطية في جميع البلدان”.

وختم: “أصبح شارلي تاكسي في 2019 في لبنان، قبرص، دبي وأبو ظبي ونحن في لبنان في أكثر من 25 نقطة تمركز على جميع الأراضي وفي العالم في أكثر من 50 نقطة”.