IMLebanon

إسحق تفقّد مركز جرف الثلوج في الأرز

تفقد عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائب جوزيف إسحق مركز جرف الثلوج في الأرز واطلع من المسؤول داني الفخري على سير العمل وصلاحية الآليات والجرافات، وطالب رئيس المركز النائب جوزيف إسحق بالسعي إلى “تأمين طوربينات جديدة للجرافات خصوصا أن الآليات الموجودة باتت قديمة ولا يمكن الاعتماد عليها في ظل تراكم الثلوج والكلام عن احتمال وصول موجة ثانية الاثنين المقبل”.

وعلى الفور، أجرى النائب إسحق اتصالا هاتفيا بالمدير العام للطرق في وزارة الأشغال المهندس طانيوس بولس وبمستشار الوزير يوسف فنيانوس، مطالبا بـ”تأمين طوربينين من أي مركز آخر إلى حين تأمين بديل جديد عنهما”.

وأكد أنه سيتابع “الموضوع مع الوزير فنيانوس لتأمين ما يلزم في أسرع وقت ممكن، خصوصا أن موسم السباقات الدولية قد اقترب ولا تستطيع الجرافات الحالية تأمين الطريق بصورة نهائية”.

إلى ذلك، زار إسحق عددا من بلديات المنطقة واطلع على حاجاتها والأضرار التي لحقت ببعض البساتين وانقطاع التيار الكهربائي عن بقرقاشا وقسم من مدينة بشري، وأجرى اتصالا بمدير شركة كهرباء قاديشا في الشمال عبد الرحمن مواس وأطلعه على الأعطال التي حصلت من جراء العاصفة، مثنيا على “ما قامت به ورش الصيانة”.

ووعده مواس بـ”إنهاء مسألة بقرقاشا وبشري خلال ساعات”.