IMLebanon

أساقفة زحلة ونوابها: لحلول سريعة للطرقات والسكن

عقد مجلس أساقفة زحلة والبقاع إجتماعه الدوري، في مطرانية سيدة النجاة في حضور المطارنة عصام يوحنا درويش، جوزيف معوض، انطونيوس الصوري وبولس سفر، ومشاركة النواب جورج عقيص، ميشال ضاهر، سليم عون، قيصر معلوف وانور جمعة فيما أعتذر النائب عاصم عراجي عن الحضور لتواجده خارج المنطقة.

واتفق المجتمعون، بعد مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، خصوصا المتعلقة بحياة المواطنين وهمومهم، على “المتابعة مع المعنيين لتسهيل امور الناس على طريق ضهر البيدر، ومطالبتهم بحلول سريعة وعملية في ما يخص الإنارة والتزفيت والتوسيع وتركيب الإشارات الفوسفورية وغيرها، مع الإهتمام بطريق كسارة – جديتا”.

كما تعهد النائب ميشال ضاهر، ببركة المطران درويش، تركيب مولد خاص لإنارة طريق ضهر البيدر على نفقته الخاصة، وطالب وزارة الأشغال بصيانة الكابلات على الطريق المذكور، خلال مهلة أسبوعين كي يصار إلى التنفيذ السريع وانارة الطريق”.

وأكد المجتمعون “مراجعة المسؤولين عن تكملة الاوتوستراد العربي لحل المشاكل العالقة، وإقتراح من نواب البقاع إقامة نفق من بيروت إلى محافظة البقاع علما أن الدراسات أصبحت جاهزة لديهم، اضافة الى “الإهتمام بحلول لقضية أزمة الشقق السكنية في كسارة”.