IMLebanon

الجراح: الـ5G على الأبواب

إفتتحت شركة “ألفا”، بإدارة “أوراسكوم للاتصالات”، متجريها الجديدين في “سوليدير” وجبيل، ضمن خطة توسعة متاجرها في كل لبنان، ليصبح العدد الإجمالي 15 متجرا، في حضور وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح ومسؤولين في الوزارة والهيئة الإدارية في “ألفا”.

وأكد رئيس مجلس إدارة “ألفا” ومديرها العام المهندس مروان الحايك أن “الخطة مستمرة حتى افتتاح 20 متجرا في كل لبنان”، وقال: “يأتي افتتاح المتجرين ضمن خطة التوسعة التي بدأناها منذ عام ونصف عام. دشنا حتى اليوم 7 فروع جديدة لمتاجر “ألفا”، ليصبح العدد الإجمالي 15 متجرا في كل لبنان”.

وأكد “أن ألفا مستمرة في خطة توسعة متاجر ألفا في كل لبنان، وسيكون لدينا 20 متجرا تغطي خدماتها كل لبنان خلال شهرين حدا أقصى. فمتجرا النبطية وبعلبك جاهزان للإفتتاح والعمل جار على قدم وساق للإنتهاء من تجهيز المتاجر الأخرى”.

من جهته، قال الجراح: “خدمة الــ4G باتت واقعا نعيشه اليوم، والــ5G على الأبواب، وفي وقت قصير جدا نكون قد أصبحنا على أتم الإستعداد لإطلاقها، وفي الوقت نفسه تكون التكنولوجيا قد أصبحت متاحة تجاريا”، مؤكدا أن “قطاع الإتصالات هو المساهم الثاني الأكبر في الإقتصاد اللبناني، ومن هنا اي استثمار في هذا القطاع له فائدته المباشرة على الإقتصاد”.

وأضاف: “على رغم كل الظروف، يتميز اللبناني بإرادته ورغبته المستمرة في التطوير، وألفا تعمل ضمن هذا النمط والتفكير بأنه مهما كان الوضع صعبا، سنوجد واقعا أفضل، كي نستمر، فهذا لبنان وهذه إرادة اللبنانيين”.

ولفت إلى أن “الهدف من سياسة التوسع هذه هي “أن نكون على علاقة مباشرة مع المواطن دون وسيط، وبالتالي يتأكد المواطن أنه يحصل على الخدمة الفعلية”.

وأكد “استمرار هذه الخطة لنكون اقرب إلى اللبناني أينما كان، وهي تترافق مع توسعة كبيرة جدا على الشبكة كي ننتهي من أي مشاكل قد تكون موجودة وندخل عملية تحديث الشبكة لنواكب التطورات التكنولوجية على صعيد العالم”.