IMLebanon

عون تابع التطورات مع السيد ورئيسي الاميركية واليسوعية

بحث رئيس الجمهورية ميشال عون مع النائب جميل السيد في التطورات الراهنة والمسار الحكومي، اضافة الى عدد من المواضيع السياسية العامة.

رئيسا الاميركية واليسوعية

واستقبل الرئيس عون رئيس الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري ورئيس جامعة القديس يوسف الاب البروفسور سليم دكاش، وبحث معهما في الوضع الجامعي في البلاد، وأوضاع الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة.

واوضح خوري ودكاش “انهما كجامعتين تأسستا قبل ولادة لبنان الكبير، وساهمتا في تأسيسه، وضعا امكاناتهما بتصرف رئيس الجمهورية في معالجته للمسيرة الحكومية الراهنة والمسيرة الاصلاحية الكبرى”، واعلنا “انهما بحثا مع الرئيس عون في التحضيرات الجارية للاحتفال بمئوية لبنان الكبير في العام 2020، ودور الجامعتين فيها”.

جمعية الامراض المعدية والجرثومية

كما استقبل عون رئيس الجمعية اللبنانية للامراض المعدية والجرثومية الدكتور زاهي حلو، مع العضو المؤسس والرئيس الاسبق للجمعية الدكتور عبد الرحمن البزري وعدد من اعضاء الجمعية، الذين اطلعوه على نشاطات الجمعية ووجهوا له الدعوة لرعاية وحضور المؤتمر الطبي السنوي العشرين للجمعية اللبنانية للامراض المعدية والمضادات الحيوية، الذي سيعقد في فندق ” لو رويال” في ضبيه من 21 الى 23 شباط المقبل.

ونوه الرئيس عون “بالجهود التي تبذلها الجمعية، لاسيما في مجالي التوعية والعناية”.

عائلة الراحل باسكال عزام

وفي قصر بعبدا ايضا، عائلة المدير السابق لكلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الراحل الدكتور باسكال عزام التي شكرت لرئيس الجمهورية مواساتها بغيابه.