IMLebanon

النائب نصرالله: لحكومة تتولى التصدي للمشاكل

أشار عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد نصرالله إلى “أننا اليوم نعيش حالة الفوضى الوطنية العارمة، وأية فوضى هي هذه التي أنتجت ظلما على مستوى كل قطاعات البلد، الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتربوية والصحية وما إلى ذلك من قصور وتقصير الدولة، والمطلوب تشكيل حكومة تتولى التصدي للمشاكل التي يعانيها لبنان واللبنانيون”.

واعتبر، في كلمة خلال رعايته لقاء مصالحة في سحمر، “أننا بتنا على مسافة طويلة من عقم تشكيل الحكومة، وذلك يعود الى التصلب في المواقف والتي بالتأكيد بعضها غير محق، بدليل أن مصلحة لبنان واللبنانيين هي في أن تتشكل الحكومة في الشهر الأول لا الثاني والثاني لا الثالث”.

وأضاف: “أسقطوا من سلوككم السياسي شعار من بعدي الطوفان، وأسقطوا من حساباتكم نظرية أنا أو لا أحد من أجل أن نساهم في تشكيل الحكومة”.

وختم: “نحن معنيون بحماية المقاومة لسببين، أولا لعظيم الإنجازات التي تحققت وكان ثمنها دماء غالية أهرقت على هذه التربة، وثانيا لأن حماية المقاومة هي حماية المستقبل ورعاية المستقبل وزراعة الأمل للمستقبل، فهذه المقاومة ليست ضرورة للماضي الذي حررنا فيه الأرض، هي ضرورة للمستقبل، أولادنا بحاجة لهذه المقاومة”.