IMLebanon

محمد سليمان: لن نسمح بضرب ركائز الدولة

رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد سليمان أن “أياما قليلة تفصلنا عن حسم موضوع تأليف الحكومة وفقا لما أكده الرئيس المكلف سعد الحريري”.

وأكد، خلال استقباله رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية الشيخ مالك جديدة في دارته في وادي خالد وعددا من وجهاء العشائر العربية وفاعليات عكارية ان “الحريري ثابت على مواقفه بعدما قدم الكثير من التضحيات ولم يعد هناك ما يتنازل عنه ونحن إلى جانبه”.

وسأل: “لمصلحة من العمل على ضرب مؤسسة قوى الأمن الداخلي التي تكافح الإرهاب والجريمة وآفة المخدرات والحملة الظالمة وغير الأخلاقية على مديرها العام اللواء عماد عثمان صاحب الإنجازات والكف النظيف والأمين على تطبيق القانون، ومن أشخاص وجهات تحمي قتلة وفاسدين ومجرمين وتجار مخدرات؟”.

وأشار إلى أن “لا شك نعاني من وضع اقتصادي صعب ولكن لمصلحة من المحاولات المستميتة لضرب الثقة بأوضاعنا المالية والاقتصادية وبعملتنا الوطنية وبحاكم المصرف المركزي؟ وما ينطبق على الأمن والاقتصاد ينطبق أيضا على القضاء، فالجهة نفسها تعمل ليلا ونهارا على تشويه صورة القضاء وزعزعة عمله والتدخل في شؤونه، فضلا عن الحملات الخبيثة على مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود”.

وختم “لن نسمح بضرب ركائز الدولة”، داعيا جميع القوى إلى “تسهيل مهملة الرئيس المكلف تشكيل الحكومة لأن مرحلة ما بعد سعد الحريري لن تكون كما قبلها”.