IMLebanon

تيمور جنبلاط التقى وفودًا ومشايخ أعيان في المختارة

التقى رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، في قصر المختارة، وفودا روحية واجتماعية وبلدية وأهلية واجتماعية، عرضت معه مواضيع وقضايا ضمن اهتماماتها، تقدمها رجال دين وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية، في حضور النائبين بلال عبدالله وفيصل الصايغ والمهندس يوسف طعمة ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

واستقبل جنبلاط وفدا دينيا ضخما ضم مشايخ اعيان وكبارا من طائفة الموحدين الدروز تقدمه الشيخ مروان فياض، ورافقه رئيس مؤسسة المرحوم الشيخ ابو حسن عارف حلاوي الشيخ حسان حلاوي. وتمنى الوفد لجنبلاط “التوفيق في مسيرته السياسية والاجتماعية والوطنية في كل ما يؤدي إلى خير الطائفة والوطن”. وزار الوفد بعد ذلك “مجلس الدار”.

والتقى جنبلاط وفدا ضم افراد الهيئتين الادارية والتعليمية ومجلس الاهل لمدرسة كمال جنبلاط الرسمية في المختارة، شكر له “الدعم المعنوي والمادي للمدرسة ومشاركته في تدشين مبناها لتصبح نموذجية في لبنان”.

بعد ذلك، التقى وفدا من عائلات بلدة الجاهلية، عرض جملة مطالب وقضايا متصلة بحاجات الاهالي.

ومن زوار المختارة، وفد بلدية كفرحيم برئاسة نسيب ابو خزام لعرض مطالب، وآخر من الأهالي في كفرحيم مع عائلة أبو خزام لمعالجة قضايا متعلقة بالعائلة، ووفد من اتحاد بلديات الشوف السويجاني برئاسة المهندس يحيى أبو كروم ورؤساء بلديات بعقلين ومزرعة الشوف والكحلونية وعين وزين والجديدة-بقعاتا والسمقانية وعينبال وعترين.

ثم التقى وفدا من حارة جندل مع المجلس البلدي الذي طالب بمعالجة تلوث مياه الشفة من جراء الصرف الصحي، ووفدا من بلدة نيحا مع عائلة عزام شكر له تلبيته مطالب تخص العائلة.

بعد ذلك التقى وفدا ضم أعضاء في المجلس البلدي في كفرنبرخ، وآخر من المجلس البلدي في عين قني شكر له اهتمامه بقضايا البلدة، ومن بلدية كفرفاقود برئاسة بسام نصر، ووفدا من بلدة بشتفين مع فرع الحزب “التقدمي الاشتراكي”.

وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من جمعيات وأندية وفروع حزبية ومواطنين.