IMLebanon

حسن: لورشة عمل توقف الهدر والفساد

رحّب شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن بـ”انطلاق مسار العمل الحكومي بعد تأليف الحكومة الجديدة”، وأمل أن “تبادر، بعد أن تنال الثقة، إلى معالجة القضايا الضاغطة بكل ثقلها على واقع الحياة الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية في البلاد، والشروع في ورشة عمل كبيرة على كافة المستويات تعيد الانتظام لعمل المؤسسات الرسمية والقطاع العام وتوقف كل أشكال الهدر والفساد”.

جاء ذلك خلال استقباله عضوي “اللقاء الديمقراطي” النائبين هادي أبو الحسن وفيصل الصايغ في دار الطائفة في بيروت، حيث تناول اللقاء الأوضاع العامة في البلاد، كما تطرق البحث لشؤون داخلية متعلقة بالمجلس المذهبي وكيفية مواكبة عمل المجلس على كل المستويات.

ثم استقبل حسن سفير منظمة فرسان مالطا في لبنان شارل هنري داراغون في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهماته، يرافقه المستشار الأول في السفارة فرانسوا أبي صعب، بحضور عضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق، وكان البحث في “سبل استمرار التعاون والتواصل لتعزيز فرص الإنماء في شتى النواحي التي يحتاج إليها اللبنانيون”.

كما استقبل حسن وفدًا من آل عقل من عالية، مع عدد من الأصدقاء لشكره على تقديم واجب التعازي بالمرحوم الشيخ أبو مالك سليم عقل “الذي كان من أصحاب الأيادي البيضاء وشغل منصب معتمد مشيخة العقل في كندا”.