IMLebanon

وفد “قواتي” في بنشعي.. وكرم: هذا ما بحثناه

أكد أمين سر “تكتل الجمهورية القوية” النائب السابق فادي كرم، أن زيارة الوفد القواتي الى بنشعي تأتي في إطار التنسيق الإنمائي التي تخص أقضية زغرتا وبشري والكورة، وقال: “منفتحون على الأطراف كافة لإفادة هذه الأقضية بأمور إنمائية وصولا إلى تقوية إدارات الدولة فيها”، لافتا إلى أنه “من الضروري أن يكون هناك تنسيق بيننا وبين النائب السابق سليمان فرنجية والنائب طوني فرنجية، للوصول إلى تفاهم بخصوص المواضيع البيئية من نفايات وتلوث بيئي”.

وأكد كرم، في حديث الى “اذاعة لبنان الحر”، “أن لا بحث سياسيا تم في خلال اللقاء بل تمت مناقشة الأمور الإنمائية التي تخص وزارات “القوات اللبنانية” و”المردة”، لتأمين الخدمات للمواطنين من خلالها كما تأمين مشاريع للمنطقة وإصلاح الأمور الضرورية خصوصا مسألة الطرق”.

وإذ رفض كرم الكلام عن استبعاد التيار الوطني الحر عن اللقاء، قال: “”يمكن لكل طرف أن يجتمع مع الطرف الذي يريد ولا مانع أن يحصل تنسيق قواتي مع غير “المردة” أو تنسيق من “المردة” مع غير “القوات”.

وكان  رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية قد استقبل في دارته في بنشعي، الاثنين، أمين سرّ تكتل “الجمهورية القوية” فادي كرم وعضو التّكتل النائب جوزيف اسحق، يُرافقهما رئيس إتحاد بلديات قضاء بشري السيد إيلي مخلوف، بحضور النائب طوني فرنجية ورئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير.