IMLebanon

الحجار: التواصل بين مدارس إقليم الخروب لانجاح الشبكة المدرسية

شدد النائب محمد الحجار على “أهمية التواصل بين المدارس في إقليم الخروب لانجاح الشبكة المدرسية في المنطقة وتذليل العقبات التي تواجه هذه المسيرة”، مشيراً إلى “أهمية هذا التواصل الذي يعزز مفاهيم التربية ويسلط الضوء على بعض الثغرات والعقبات الموجودة ويسمح بتبادل الخبرات بين الشبكة المدرسية على مستوى الاقليم وعلى مستوى صيدا والجوار”.

وجاء كلامه خلال لقاء مع رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري، في مركز منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل، اطلقت خلاله “الشبكة المدرسية لاقليم الخروب”، ودعت فيه الى المشاركة في ماراثون صيدا 2019 بعنوان “منركض للبيئة والسلام” الذي ينظَّم في 24 اذار الحالي.

وأكد  الحجار “التنسيق مع النائب الحريري على مختلف المستويات لما فيه خير الاقليم والشوف”، مشيرا الى “أن اللقاء مع النائب الحريري في المنطقة له طابع خاص، لا سيما لجهة موضوع الشبكة المدرسية في الاقليم”.

ولفت الحجار الى “أن اقليم الخروب هو منارة للعلم والكفاءات والطاقات”، مثنيا على “المسيرة التربوية المهمة للنائب بهية الحريري منذ عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحتى اليوم”.
واضاف: “بالنسبة للماراثون الذي سيقام الاسبوع المقبل في صيدا، فالأكيد أن الاقليم سيشارك بكثافة فيه ويكون كرسالة نبث فيها عناوين أساسية وهي الحفاظ على ثوابتنا التي من اجلها استشهد الرئيس رفيق الحريري، ولنقول اننا جميعا مع زعمائنا وقادتنا حتى نتمكن من نقل البلد من مرحلة الى أخرى افضل برئاسة الرئيس سعد الحريري وعنايته”.