IMLebanon

كبارة يدعم الحريري في الانتخابات الفرعية: نضالنا مستمر

أشار النائب محمد كبارة إلى أن الانتخابات الفرعية في طرابلس “تأتي ضمن ظروف سياسية صعبة جدًا، نظرًا للانقسام السياسي الحاصل في البلد، لذلك نحن نقف إلى جانب الرئيس الحريري في هذا الاستحقاق وندعم توجهاته”.

وقال كبارة، في كلمة خلال رعايته الاحتفال السنوي لمناسبة عيد المعلم الذي تقيمه دائرة التربية في مكتبه: “قد تكون هناك ترشيحات عديدة في طرابلس، لكن أؤكد دعمي الرئيس الحريري والوقوف إلى جانبه. نحن والرئيس الحريري لدينا مسيرة طويلة من العمل المشترك والتحالف والنضال السياسي وهذا الأمر سيستمر”.

وشدد على أن “العمل السياسي مسؤولية كبيرة، فمن يريد تمثيل الناس وحمل أمانتهم والدفاع عنهم سيسأل عما قدمه للناس الذين منحوه ثقتهم، وقبل الناس سيسأل أمام الله كون مهمة خدمة الناس أمانة في عنقه”.

وأضاف: “لطالما قلت إن الانتخابات تبدأ بعد صدور نتائجها، ومن يطلبني يجدني في مكتبي في اليوم الذي يلي اليوم الانتخابي، وحينها تبدأ المعركة الانتخابية”.

وأكد كبارة أنه “ماض إلى جانب الرئيس الحريري في تأمين مصالح المدينة وإنصافها من خلال إنجاز المشاريع الإنمائية المهمة، والتي من شأنها أن توفر فرص العمل للشباب والتي نحن بأمس حاجة لها”.