IMLebanon

قيومجيان: الخبر بشأن ترميم منازل المسنين كاذب

أشار المكتب الإعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان إلى أن “خبرًا مغلوطًا مفبركًا يُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتعلق بترميم منزل أي مسن فوق 60 سنة على نفقة وزارة الشؤون الاجتماعية، وينشر رقم وزير الشؤون الاجتماعية والخط الساخن لأمن الدولة للتبليغ عن عدم التجاوب كحالة فساد، كما يربط عدم الترميم تحويل الأموال من اللبنانيين إلى النازحين”.

ونفى المكتب الخبر، في بيان، مشيرًا إلى أن “أي تعميم للمواطنين يصدر عبر بيان رسمي يوزع على وسائل الإعلام وينشر على موقع الوزارة الرسمي أو عبر موقع “الوكالة الوطنية للإعلام””.

وأضاف: “الحديث عن فساد ما هو إلا ذر للرماد في العيون ومحاولة سافرة لتضليل الرأي العام الذي يدرك جيدًا مكامن الفساد ومحاولة تشويه عمل وزراء “القوات اللبنانية” عبر إقحام اسم الوزير قيومجيان، وقد أثبتوا بالممارسة ليس فقط عدم انغماسهم بالفساد، بل إنهم رأس حربة في مكافحته”.

وختم: “القول الكاذب إن عدم استفادة اللبنانيين من الأموال التي يدّعون زورًا أنها مرصودة سوف يتم تحويلها لمصلحة النازحين ليس سوى محاولة سافرة لخلق مناخ من العنصرية واستمرار للغوغائية التي دعت إلى التصدي للمساعدات الدولية للنازحين السوريين وللمجتمعات اللبنانية المضيفة”.