IMLebanon

جبق من مستشفى رفيق الحريري: آمل تحقيق حلم الرئيس الشهيد

 أمل وزير الصحة العامة جميل جبق في خلال فترة وجوده في الوزارة أن “يحقق الحلم الذي كان يتمناه الرئيس الشهيد، فيكون مستشفى الرئيس الشهيد رفيق الحريري على مستوى الآمال التي كانت لديه”.

وأبدى جبق خلال زيارته مستشفى الرئيس الشهيد رفيق الحريري، سعادته بزيارة المستشفى “الذي تمنى في يوم من الأيام أن يكون مستشفى نموذجيا وواجهة لبنان والعالم العربي على صعيد الإستشفاء”.

ووعد جبق “بجعل هذا المستشفى واجهة على الصعيد المحلي لا بل العربي، فلا ينقصه شيء لأن الكفاءة الطبية والتمريضية موجودة كما المعدات والبناء”.

وأعلن عن “أن وزارة الصحة بصدد إنشاء مختبر بيروت المركزي الذي سيهتم بكل ما يحتاج إليه اللبنانيون من حماية، على أن يكون مقره، بعد إيجاد التمويل اللازم له، في مستشفى رفيق الحريري الحكومي”.

وتوجه جبق للعاملين قائلا لهم: “انتم ملاذ المواطن الأخير. هنا نستقبل كل الحالات التي ترفضها المستشفيات. علينا أن نتحمل الكثير. فنحن الدولة. ونشكركم على ما تعانونه من ضغط. فالطوارئ هي واجهة كل مستشفى. وأنتم واجهة مستشفى الحريري والمستشفى هي واجهة لبنان! علينا العمل معا للوصول إلى المرحلة الإيجابية والمنظمة التي يتمناها اللبنانيون”.