IMLebanon

أفيوني بحث مع سفيرة سويسرا في سبل التعاون

بحث وزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات عادل أفيوني، في مكتبه في الوزارة، مع السفيرة السويسرية مونيكا شمودز كيرغوز، في سبل التعاون بين لبنان وسويسرا في مجال تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.

افيوني

وقال افيوني انه تمّ خلال الزيارة “التركيز على أهمية التعاون في قطاع إقتصاد المعرفة بين لبنان وسويسرا، نظرا للدور الرائد الذي تلعبه سويسرا في مجال الابتكار والتكنولوجيا والعلاقات المتينة بين البلدين”.

وقال: “شكرت السفيرة شمودز كيرغوز على الدعوة التي وجهت إلي لزيارة سويسرا في حزيران المقبل، للقاء الوزراء والمسؤولين في القطاع الخاص والمسؤولين في الجامعات، وكلي ثقة بأن هذه الزيارة ستثمر نتائج مهمة في مجال التعاون بيننا وفي تنفيذ خطة الوزارة”.

كيرغوز

واعتبرت السفيرة كيرغوز أنه “من المهم بالنسبة لسويسرا البلد الاكثر إبداعا وإبتكارا في العالم، أن نلتقي مع الوزير عادل أفيوني والتعرف على شؤون وزارته الجديدة. وأطلعته على مواضيع تتعلق بشؤون وزارته، وتحدثنا حول زيارته المرتقبة إلى سويسرا في حزيران المقبل، والتي أعتقد أنها ستكون من أول مجالات التعاون بين لبنان وسويسرا، ونأمل أن تثمر مزيدا من التعاون بين وزارة الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات والسفارة السويسرية في لبنان”.