IMLebanon

الحريري كرّم رئيس بلدية صيدا

كرّم رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، خلال حفل عشاء أقامه على شرفه، وقلده خلاله باسم رئيس الجمهورية ميشال عون وسام الاستحقاق الوطني – الدرجة الفضية، تقديرا لعطاءاته في العمل البلدي والعام.

وقال الحريري في كلمة ألقاها: “إنها نكهة خاصة، نكهة صيداوية، نكهة بدايات الحلم، والإنتماء…الريس محمد السعودي، هو من قامة الرجالات التي لطالما تقدمت بها صيدا إلى الوطن، خصوصا عندما يكون الوطن يبحث عن حلول ومعالجات وإنجازات”.

وتابع “الثوابت الوطنية والعربية لرجالات صيدا خيار لا يحتمل التردد والتراجع، وميزة رجالات المدينة أنهم يمضون أعمارهم يناضلون ويكافحون ويعملون وينجحون، ثم يعودون بحماسة للعطاء لمدينتهم وللبنان.

واضاف الحريري “الريس محمد السعودي من هذه القامات، عرفته صادقا ومتحمسا ومحبا لمدينته ووطنه، قليل الكلام، يسعى إلى الإنجاز بعيدا عن الإستعراض، ويعتبر الموقع مسؤولية وواجبا، غير مهتم للجاه، متعته متابعة المشاريع بمراحلها وتفاصيلها، وسعادته في تحقيق الحلم وتعميم المنفعة على الناس. كما أرسى تجربة رائدة في رئاسة إتحاد بلديات صيدا-الزهراني، وفي العلاقة مع بلدات وقرى شرق صيدا وجزين، بسلوك وطني وثقافة انفتاح وشراكة، لتعزيز العيش الواحد والوحدة الوطنية، وكرس فهما جريئا للممارسة المسؤولة”.