IMLebanon

جنبلاط: لتكن وحدة الإمرة الأمنية والدفاعية للجيش فقط

شدد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط على أن “تكون وحدة الإمرة الأمنية والدفاعية في مواجهة الأعداء للجيش اللبناني فقط”.

كلامه جاء خلال استقباله في قصر المختارة، في حضور رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، وفدًا شعبيًا كبيرًا من عائلات وأهالي بلدة المختارة وعائلتي شيا والهشي، شكر له اختيار اللواء الركن أمين العرم لمنصب رئيس الأركان في الجيش، وتقدم الوفد مشايخ البلدة ومجلساها البلدي والاختياري، والمدير العام للأسواق الاستهلاكية زياد شيا.

وقال العرم، في كلمة: “لا بد لي من أن أتوجه بالشكر والامتنان إلى عائلتي الصغيرة، أمي الحنونة وزوجتي رفيقة دربي وأولادي قرة عيني، أقربائي وأهل بلدتي على رأسهم سيد المختارة معالي الأستاذ وليد جنبلاط وسعادة النائب تيمور جنبلاط، وإلى عائلتي الكبيرة التي تمتد على مساحة هذا الوطن، المؤسسة العسكرية التي نشأت في كنفها وتربيت على مبادئها، وعلى رأسها قائد الجيش العماد جوزيف عون، والشكر لفخامة الرئيس العماد ميشال عون، ولمجلس الوزراء وعلى رأسه الرئيس سعد الحريري”.

من جهته، قال جنبلاط: “أما وقد وصل إلى هذا المركز الرفيع المستوى شاب من خيرة أبناء المختارة والوطن، أتمنى لحضرة اللواء الركن كل التوفيق، ولم يسبق أن اخترت إلى هذا المنصب إلا الكفاءة والاقدمية، أمر كان موجودًا واستمر مع رؤساء الأركان السابقين”.

كما تمنى أن “تكون وحدة الإمرة الأمنية والدفاعية في مواجهة الأعداء للجيش اللبناني، الجيش فقط”.