IMLebanon

“النواب الأرمن”: لخفض العجز مع المحافظة على لقمة عيش المواطن

بحثت كتلة “النواب الأرمن” في “الأوضاع الاقتصادية في شكل عام وموازنة عام 2019 في شكل خاص وما يجب أن تتضمنه من خطوات تقشفية للتوصل إلى خفض العجز وترشيد الإنفاق مع تأكيد المحافظة على لقمة عيش المواطن اللبناني وبخاصة الطبقة المتوسطة وذوي الدخل المحدود”.

كما أيد المجتمعون، خلال الاجتماع برئاسة الأمين العام لحزب “الطاشناق” هاكوب بقرادونيان، “في موضوع مكافحة الفساد الخطوات والإجراءات المتخذة من السلطات المعنية مع تأكيد المساهمة في كل ما يمكن أن يساعد في إنتاجية الإدارة وخدمة المواطن وتطبيق القوانين والالتزام بالنزاهة والشفافية في الإدارات العامة”.

ودعوا إلى “المشاركة الكثيفة في المسيرة التي ستنطلق من برج حمود السادسة مساء 24 نيسان الجاري، وصولا إلى كاثوليكوسية الأرمن الأرثوذكس في أنطلياس، في مناسبة الذكرى 104 للإبادة الأرمنية ودعوة الحكومة اللبنانية إلى إعلان يوم 24 نيسان من كل عام يوما وطنيا لبنانيا لإحياء ذكرى إبادة الأرمن”.

وأعاد المجتمعون “طرح موضوع تفعيل قروض الإسكان”.

وفي الختام، تقدمت الكتلة “بأحر التهاني إلى اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا في مناسبة أعياد الفصح المجيد، مع التمنياتها بأن يعيد الله على لبنان بالاستقرار والازدهار والتقدم”.