IMLebanon

هذا ما قاله عون لأبطال “العهد”

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون جولة افق مع السفير السوري علي عبد الكريم علي، تناولت التطورات في المنطقة عموما، وفي سوريا خصوصا، في ضوء المستجدات الاخيرة. كما تطرق البحث الى اوضاع النازحين السوريين في لبنان.

دبلوماسيا ايضا، استقبل عون، سفير لبنان في الجزائر محمد حسن، واطلع منه على التطورات الاخيرة فيها، واوضاع ابناء الجالية اللبنانية الذين حملوه تحياتهم الى رئيس الجمهورية، لافتا الى ان “ما حصل مؤخرا لا يؤثر على العلاقات اللبنانية – الجزائرية وعلى التعاون القائم بين البلدين”.

واستقبل عون، الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية لدى منظمة الفرانكوفونية الدكتور جرجورة حردان، وعرض معه مواضيع تتصل بالعلاقات بين لبنان والمنظمة والمشاريع المشتركة التي يتم العمل على تنفيذها.

رياضيا، استقبل عون، وفدا من “نادي العهد الرياضي” بطل لبنان في كرة القدم للعام 2019، ضم الاداريين واللاعبين الذين سلموا رئيس الجمهورية كأس البطولة.

وقال عون: “نعتز دائما بالرياضيين الذين نعتبرهم النخبة ونريد لشبابنا ان يكونوا على مثالهم ويعملوا على مواجهة الافات الاجتماعية، لا سيما المخدرات التي تعتبر الرياضة احدى ابرز وسائل مواجهتها. ولا بد من العمل، على نوعية الشباب وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة العمل الرياضي الذي هو رسالة للمجتمع”.