IMLebanon

شهيب: السمعة الجيدة لشهاداتنا هاجسنا اليومي

رعى وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب حفل العشاء السنوي للمؤسسة الدرزية للرعاية الاجتماعية والجامعة الأميركية في بيروت من أجل دعم صندوق المؤسسة للمنح الجامعية في الجامعة الأميركية، والذي نظمته المؤسسة في وسط بيروت، في حضور رئيس الجامعة الدكتور فضلو الخوري، وجمع من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والأكاديمية والثقافية والفكرية والاجتماعية.

وقال شهيب: “عندما تتكاتف مؤسسة اجتماعية كالمؤسسة الدرزية للرعاية الاجتماعية، وجامعة عريقة كالجامعة الأميركية، بهدف تأمين أكبر عدد ممكن من المنح الجامعية لأبناء المجتمع، فإن النتيجة تكون وازنة. إن أثمن ما نقدمه لشبابنا هو التعليم الجيد والتخصص، لذا فإننا هنا لنعبّر عن الامتنان والاعتزاز والعرفان بالجميل لرئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو الخوري على جعل المساهمات في صندوق الجمعية لدى الجامعة مضاعفة، مما يوسع إطار المستفيدين الذين أصبحوا بالمئات وهم يتولون أرفع المناصب”.

وأضاف: “التربية والتعليم والتخصص والمستوى والسمعة الجيدة لشهاداتنا هي هاجسنا اليومي، ونعمل على المحافظة على مؤسساتنا بكل قوانا عبر ترسيخ نظام الجودة، ونتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت في هذا الملف البالغ الأهمية لمستقبل لبنان”.