IMLebanon

السفير الروسي معزيا بصفير: فقدنا العملاق الذي كنا دائما نتابع حكمته

قدم السفير الروسي الكسندر زاسبكين التعازي بالبطريرك الكاردينال مارنصرالله بطرس صفير باسم الرئيس الروسي فلايدمير بوتين والدولة والشعب الروسي  للبطريرك والماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي.

وقال: “فقدنا العملاق الروحي والشخصية البارزة ونحن في روسيا نعرف جيدا غبطة البطريرك صفير من عشرات السنين وكانت نشاطاته لا تتجزأ من تاريخ لبنان المعاصر، وكنا دائما نتابع حكمة هذه الشخصية البارزة، واليوم نحن في حزن. وفي هذه المناسبة الاليمة نتمنى للدولة والشعب اللبناني كل الخير والتوفيق والسيادة والاستقلال والرفاهية، كما كان يسعى اليها دائما غبطة البطريرك صفير”.

ومن المعزين ايضا عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائب شوقي الدكاش على رأس وفد من العائلة، كما قدم التعازي وفد المجلس التنفيذي للرابطة المارونية برئاسة رئيس الرابطة النائب السايق نعمة الله ابي نصر.

ومن المعزين على التوالي: وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، رئيسة اتحاد الغذاء الدولي في الولايات المتحدة الاميركية غرازييلا سيف وفاعليات سياسية وعسكرية ودينية ونقابية وديبلوماسية ورؤساء بلديات ومخاتير ووفود شعبية من مختلف المناطق اللبنانية