IMLebanon

علم الدين: لبنان يمر في مرحلة استثنائية

اعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب عثمان علم الدين أن “لبنان يمر في مرحلة استثنائية وأوضاع اقتصادية صعبة وشاء القدر أن أكون ممثلا للمنية في البرلمان في هذه المرحلة الصعبة التي كانت سببا لتأخير تنفيذ الكثير من المشاريع الإنمائية”.

وأشاد، خلال افتتاحه “دورة النائب الراحل هاشم علم الدين الأولى لكرة القدم 2019” على أرض ملعب “البالون دور”-محلة النبي كزيبر في المنية، بـ”الجهود التي يبذلها رئيس الحكومة سعد الحريري الذي هو أمل لبنان للخروج من هذه المحنة كما كان والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وقال: “الرياضة تشبه المنية أيضا، كونها تنطلق من تعاون لاعبي كل فريق في ما بينهم لمنافسة الفريق الآخر، وكذلك في المنية، وفي كل استحقاق يتنافس السياسيون لمصلحة أهل هذه المدينة بعيدا عن أي عداء شخصي وبعد أي إستحقاق يعود كل شيء إلى مجراه الطبيعي”.

وأضاف علم الدين: “قريبا سيبدأ العمل بتنفيذ ملعب لكرة القدم كهبة من دولة الإمارات العربية، والذي تأخر تنفيذه لسنوات بسبب التجاذبات السياسية”، داعيا جميع الرياضيين في المنية إلى “التكاتف والتعاون لتأسيس فريق لكرة القدم ومبديا أستعداده للتعاون في كل المجالات من أجل هذه الغاية”.