IMLebanon

المخطط التوجيهي للكسارات في السراي الحكومي

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة دراسة موضوع الكسارات، حضره الوزراء: ريا الحسن، أكرم شهيب، يوسف فنيانوس وفادي جريصاتي، تم خلاله دراسة المخطط التوجيهي للكسارات. وكان الحريري قد استقبل وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وعرض معها الأوضاع العامة وشؤون وزارتها.

كما استقبل وفدا من جمعية تجار بيروت برئاسة رئيس الجمعية نقولا شماس مع وفد من تجار الألبسة والأحذية، في حضور وزير الاتصالات محمد شقير، وجرى عرض لأوضاع قطاع تجارة الألبسة والأحذية بشكل عام والمشاكل التي يعاني منها في هذه الظروف.

والتقى الحريري وفدا من الهيئة المنتخبة لجمعية خريجي الجامعة الأميركية في بيروت برئاسة المهندس هشام جارودي، الذي أعلن على الأثر أن الوفد وضع خبراته بتصرف رئيس الحكومة وأطلعه على نشاطات الجمعية ومشاريعها.

ثم استقبل الحريري رئيس مجلس إدارة شركة “هولسيم” لبنان غرانت إيرنشو على رأس وفد من مجلس الإدارة وعرض معه التحديات الاقتصادية التي يواجهها لبنان وأثرها على بيئة الأعمال، ولا سيما في مجال الصناعات الأسمنتية. كما استقبل الحريري الأمين العام لجامعة القديس يوسف فؤاد مارون الذي وجه له دعوة لحضور الحفل الموسيقي الذي يقيمه كورال الجامعة والأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، يوم الجمعة المقبل في كنيسة مار يوسف بمونو.