IMLebanon

الحريري: لقطع الطريق على كل من يعيد عقارب الزمن إلى الوراء

استنكرت رئيسة كتلة “المستقبل” النائب بهية الحريري، الجريمة الإرهابية التي استهدفت الجيش وقوى الأمن الداخلي في مدينة طرابلس، معربة عن “التضامن الكامل مع قيادتي الجيش وقوى الأمن ومع عوائل الشهداء ومع أهلنا في طرابلس”.

وقالت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: “في الوقت الذي كان اللبنانيون يستعدون لإستقبال عيد الفطر المبارك، أبت يد الإرهاب المجرمة الا ان تخطف بهجة العيد من أهلنا في طرابلس الغالية، وتمتد الى مؤسساتنا الأمنية والعسكرية الساهرة على استقرار هذا الوطن بوجه كل الأخطار التي تحدق به”.

ولفتت الى “ان استهداف جيشنا وقوانا الأمنية واهلنا في طرابلس هو استهداف لكل لبنان ومحاولة للنيل من ارادة جميع اللبنانيين بالاستقرار ومسيرة بناء الدولة والمؤسسات. واننا مدعوون لمواجهة هذه الجريمة النكراء واستهدافاتها، بالوحدة والتضامن الوطني والالتفاف حول مؤسساتنا الأمنية والعسكرية لقطع الطريق على كل من يريد ويحاول اعادة عقارب الزمن الى الوراء”.

وختمت الحريري: “واننا اذ نعبر عن اقصى درجات التضامن مع اهلنا في طرابلس الحبيبة والدعم لمؤسستي الجيش وقوى الامن الداخلي نتقدم من قيادتيهما ومن عوائل الشهداء بأسمى آيات التعزية”، متمنين للعسكريين الجرحى الشفاء العاجل”.