IMLebanon

الحسن طلبت قبول طلبات الاشتراك في مباراة الدفاع المدني

طلبت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن من المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار مباشرة قبول طلبات الاشتراك في المباراة التي ستجريها المديرية انفاذا للمرسوم التطبيقي رقم 289/2014، على ان تحدد في ما بعد المديرية العامة للدفاع المدني دقائق اجراء هذه المباراة.

واستقبلت قائمقامين منطقة الشمال وبحثت معهم في شؤون ادارية تتعلق بمنطقتهم، واعطت توجيهاتها وتعليماتها لضرورة تسهيل معاملات المواطنين.

وتابعت مع وفد من اتحاد بلديات الكورة أمورا تتعلق بالمنطقة والمشاريع التي تنفذ فيها، وتم البحث في الشؤون المتعلقة بالدوائر التابعة لوزارة الداخلية وتسهيل معاملات المواطنين.

وعقدت الحسن اجتماعا مع لجنة السجون وتم البحث في عملية تأهيل السجون اللبنانية في ضوء الخطة الموضوعة وإنشاء سجون جديدة نظرا الى الاكتظاظ الذي تعانيه السجون اللبنانية.

وبحثت مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور شارل عربيد في الوضع الاقتصادي والاجتماعي في لبنان في ضوء عملية مناقشة مجلس النواب للموازنة وضرورة أن تلحظ البنود المقترحة للخروج من الازمة الاقتصادية المستفحلة، والعمل على تطبيق بنود الموازنة بالسياقات العملية المطلوبة خدمة للاقتصاد الوطني.